أعلن الجيش الإيراني أنه وجّه تحذيرات لعدد من المدمرات الأمريكية التي حاولت الاقتراب من مضيق هرمز ، مشيرًا إلى أن تلك القطع البحرية أقدمت على إطفاء أنظمة الرادار أثناء تحركها في بحر عمان .
وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، أن هذه التحذيرات تأتي في إطار متابعة إيران للتحركات العسكرية في المنطقة، لا سيما في الممرات البحرية الحيوية.