شهد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اليوم، مسيرة شارك خلالها طلاب المدارس بمديرية التربية والتعليم حاملين الورود والأعلام احتفالاً بالعيد القومى للمحافظة الذى يوافق الثامن من مايو من كل عام احياءً لذكرى انتصارات أبناء المحافظة على جيوش الغزاة عام ١٢٥٠م .
حيث انطلقت المسيرة من أمام مبنى ديوان عام المحافظة حتى ميدان الساعة ، بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء هشام رشاد مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط والأستاذ الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط و الأستاذ الدكتور السعيد عبد الهادى رئيس جامعة حورس و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد و العميد أركان حرب محمد خليفة المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من أعضاء البرلمان بغرفتيه ومدير مديرية التربية والتعليم.