قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، أجرى أشعة رنين مغناطيسي عقب مباراة الأهلي و إنبي الأخيرة، وتبين إصابته بشد في الجزء السفلي للعضلة الخلفية.
وأوضح جاب الله أن الجهاز الطبي وضع برنامج علاج طبيعي وتأهيل بدني ل مصطفى شوبير ، ليقوم بتنفيذه خلال الأيام القادمة.