الخارجية الأمريكية: واشنطن تستضيف محادثات بين لبنان وإسرائيل منتصف مايو

الخارجية الأمريكية: واشنطن تستضيف محادثات بين لبنان وإسرائيل منتصف مايوماركو روبيو وزير الخارجية الأمريكي

عرب وعالم7-5-2026 | 19:34

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن لبنان و إسرائيل سيجريان محادثات في العاصمة الأمريكية واشنطن يومي 14 و15 مايو الجاري، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأوضحت الخارجية الأمريكية أن اللقاءات تأتي ضمن التحركات الدولية الهادفة إلى خفض التوترات وتعزيز الاستقرار في المنطقة، خاصة على الجبهة اللبنانية الإسرائيلية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان