أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن لبنان و إسرائيل سيجريان محادثات في العاصمة الأمريكية واشنطن يومي 14 و15 مايو الجاري، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضحت الخارجية الأمريكية أن اللقاءات تأتي ضمن التحركات الدولية الهادفة إلى خفض التوترات وتعزيز الاستقرار في المنطقة، خاصة على الجبهة اللبنانية الإسرائيلية.