قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، بدأ المشاركة تدريجيًّا في المران الجماعي للفريق مساء اليوم.
وأوضح جاب الله أن الشحات بدأ المشاركة في المران الجماعي بصورة تدريجية، بعد تعافيه من إصابته بكدمة قوية في الكتف، تعرض لها خلال مشاركته في مباراة إنبي الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.
كان الشحات قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة إنبي، وفضل الجهاز الفني استبداله بين شوطي المباراة منعًا لتفاقم الإصابة، وأدى تدريبات علاجية قبل الانتظام في المران.
وخاض الأهلي مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعداد لخوض مباراة المصري التي تجمع الفريقين يوم 20 مايو الجاري في ختام منافسات الموسم.