الأهلي يستعيد حسين الشحات قبل مواجهة المصري

الأهلي يستعيد حسين الشحات قبل مواجهة المصريحسين الشحات

رياضة12-5-2026 | 20:08

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، بدأ المشاركة تدريجيًّا في ‏المران الجماعي للفريق مساء اليوم.‏

وأوضح جاب الله أن الشحات بدأ المشاركة في المران الجماعي بصورة تدريجية، بعد تعافيه من إصابته بكدمة قوية في الكتف، ‏تعرض لها خلال مشاركته في مباراة إنبي الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.‏

كان الشحات قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة إنبي، وفضل الجهاز الفني استبداله بين شوطي المباراة منعًا لتفاقم ‏الإصابة، وأدى تدريبات علاجية قبل الانتظام في المران.‏

وخاض الأهلي مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعداد لخوض مباراة ‏المصري التي تجمع الفريقين يوم 20 مايو الجاري في ختام منافسات الموسم.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان