أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم أنه نظراً لأعمال الصيانة اللازمة بعنبر الطلمبات النقية ب محطة مياه العزب الجديدة المرحلة الأولى لذا تقرر قطع المياه لمدة ٨ ساعات اعتباراً من الساعة العاشرة مساء يوم الأحد الموافق ١٧/ ٥ / ٢٠٢٦ حتى الساعة الثامنة صباح يوم الاثنين الموافق ١٨/ ٥/ ٢٠٢٦.
وأوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة، هى:
* جميع أنحاء مدينة الفيوم ومدينة الفيوم الجديدة
* مركز الفيوم : مركز الفيوم عدا قرى الزاوية وبني صالح والمندرة وديسيا
* مركز إطسا : مركز إطسا عدا قرى قصر الباسل والغرق وتطون
* مركز أبشواي: العجميين - طبهار - النصاريه وتوابعهم.
*مركز سنورس : مطرطارس - الكعابي - جرفس - أبو عيطه وتوابعهم.
* مركز يوسف الصديق: النزله - الحامولي - الشواشنة وتوابعهم
وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه أثناء فترة الانقطاع.
كما ستقوم الشركة بتوفير سيارات مياة الشرب النقية المتنقلة للمناطق المتأثرة خلال أعمال الصيانة، وذلك من خلال طلبها عن طريق الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي