عقدت أمانة حزب الجبهة الوطنية، اجتماعاً موسعاً للأمانات النوعية، برئاسة النائب المهندس مصطفى مجاهد، الأمين العام للحزب بالمحافظة، والنائب المهندس فتحي دسوقي، أمين التنظيم، وبمشاركة فاعلة من الأمناء المساعدين للمحافظة.
استهل النائب المهندس مصطفى مجاهد الاجتماع بالتأكيد على أن مقتضيات المرحلة الراهنة تفرض على كوادر الحزب تبني منهجية "العمل الجماعي" لمواكبة تطلعات المواطنين ودعم مسارات التنمية الوطنية لافتاً إلى أن الحزب يعمل كحلقة وصل حيوية لنقل مشكلات المواطنين ومتابعتها مع الجهات المختصة بفاعلية.
من جانبه، وضع النائب المهندس فتحي دسوقي، أمين التنظيم، محددات العمل التنظيمي للمرحلة المقبلة، مشدداً على: تكريس العمل المؤسسي داخل الأمانات، والالتزام بالاجتماعات الدورية، وصياغة خطط عمل واقعية تلامس احتياجات "الشارع القليوبي"، واستقطاب الكفاءات القادرة على إحداث إضافة نوعية للعمل السياسي والخدمي.
ومن جهته، استعرض المحاسب أحمد سيف، الأمين العام المساعد، مخرجات الجولات الميدانية المشتركة مع المهندس محمد عبدالصادق، الأمين المساعد، لمتابعة الجاهزية التنظيمية بالمراكز والأقسام. وتم التأكيد على استراتيجية "التنسيق" مع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية للمدن والقرى، كلٌّ في نطاقه؛ لتعظيم العائد من الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفي سياق متصل، حدد الدكتور عمرو الدخاخني، أمين الصحة والسكان، آليات التقييم الدوري عبر اجتماعات شهرية للأمانات النوعية، ولقاء موسع للمحافظة كل ثلاثة أشهر؛ لضمان استدامة الأداء.
وفيما يخص الرؤية الاقتصادية، كشف المهندس مصطفى سويلم، الأمين المساعد، عن ملامح خطة الحزب لدعم القطاع الصناعي والإنتاجي، والتي تشمل: تذليل العقبات أمام أصحاب المصانع عبر الحوار المباشر مع المستثمرين، والتحضير لملتقى توظيفي موسع لفتح آفاق العمل الحقيقي أمام شباب المحافظة.
شهد الاجتماع حضوراً لافتاً لنخبة من القيادات الحزبية، منهم: الحاج منصور قدح، أمين الفلاحين، و سامي الدغيدي، أمين القبائل العربية، واللواء عبدالفتاح عبدربه، أمين الحماية الاجتماعية، والدكتور خليل صبيح، أمين الخطة والموازنة، و منصور بكري، أمين العلاقات الحكومية، والدكتور إبراهيم عبدالصمد، أمين الصناعة والتجارة، والدكتور محمد عبدالمؤمن، أمين الرياضة.
وناقش الحضور بعض القضايا المحورية، أبرزها:تطوير آليات رصد التحديات الجماهيرية ورفع تقارير فنية لأمانة المحافظة، والتأكيد على أنه سوف يبدأ العمل الميداني فور الانتهاء من الاجتماع؛ لإعداد خطة لكل أمانة نوعية والتشكيل الكامل لها، وعرضها على الأمين العام بالمحافظة.
واختتمت أمانة القليوبية اجتماعها بتجديد العهد على استمرار حزب الجبهة الوطنية في أداء رسالته كظهير شعبي فاعل، متبنياً القضايا الجوهرية، وداعماً لجهود التنمية الشاملة بما يحقق رفعة الوطن وصالح أبناء المحافظة.