كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بمنطقة الوراق.
بالفحص تبين عدم ورود أي بلاغات رسمية بشأن الواقعة، إلا أنه أمكن تحديد تفاصيلها، حيث نشبت ال مشاجرة يوم 16 مايو الجاري بدائرة قسم شرطة الوراق بين طرف أول يضم مالك معرض أجهزة كهربائية ووالده وصديقه، وأصيب اثنان منهم بجروح، وطرف ثان مكوّن من مالكة مقهى وعاملين لديها، وأصيب أحدهم بكسور.
أوضحت التحريات أن سبب ال مشاجرة يعود إلى خلافات جيرة، بعد اعتراض مالكة المقهى على قيام الطرف الأول بوضع أضحية العيد داخل المقهى المملوك لها، ما أدى إلى تطور الخلاف وتبادل التعدي باستخدام أسلحة بيضاء وعصا خشبية.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوات الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابها بسبب الخلافات المشار إليها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.