«مانى» يعلق عن منافسته لـ «صلاح»

«مانى» يعلق عن منافسته لـ «صلاح»«مانى» يعلق عن منافسته لـ «صلاح»

*سلايد رئيسى5-3-2019 | 21:12

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن ساديو مانى مهاجم نادى ليفربول، أنه لا يوجد منافسة على الإطلاق للألقاب الفردية بين صلاح زميلى بالفريق، وأن العلاقة بيننا على ما يرام سواء داخل الملعب أو خارجه.
وأكد مانى فى تقرير صحفى لجريدة ورلد سوكر، "أن الأولوية بالنسبة له وأيضًأ بالنسبة لصلاح وجميع لاعبى ليفربول، هى تحقيق البطولات مع ليفربول فى الفترة المقبلة".
وتلقى مانى سؤال موجه له، وأجاب ضاحكًا "كما جاء بالجريدة" "تريدنى أن أقول إن هناك منافسة بيني وبين صلاح؟ أهذا من تريده؟".
وواصل: " الإعلام يخمن أننا متنافسين، ولكن لكي أكون صادقًا فلا توجد أي منافسة بيننا، وأعتقد أنه يمكنك رؤية ذلك في العلاقة بيننا سواء داخل أو خارج الملعب".
واتبع " نحن نمثل النادي والمدينة، ولذك نبذل قصارى جهدنا وهو ما يعد ممتعًا بالنسبة لنا، صلاح يحب ليفربول مثلي تمامًا، الأمر حسي للغاية منذ انضمامه للفريق".
وكشف: "الأولوية لنا هو تحقيق الألقاب للنادي، أعرف بعض اللاعبين في العالم يبحثون عن الألقاب الفردية، ولكن بالنسبة لنا فلا نفكر في الأمر كثيرًا".
واختتم: "لكن إذا حقق أحدنا لقب فردي فإن الجميع يكون سعيدًا، الأمر يكون جيد لليفربول ولمنتخباتنا، لأن ذلك يعني أننا نسير على الطريق الصحيح".
    أضف تعليق