الكاف يهنئ أجايي بعودة لقائمة الأهلى الإفريقيا

الكاف يهنئ أجايي بعودة لقائمة الأهلى الإفريقياالكاف يهنئ أجايي بعودة لقائمة الأهلى الإفريقيا

* عاجل6-3-2019 | 19:23

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن الموقع الرسمى للإتحاد الإفريقى لكرة القدم، تهانيه بعودة لاعب النادى الأهلى جونيور أجايى، لقائمة الفريق لمواجهة فيتا كلوب.
ونشر الاتحاد الإفريقي، على موقعه الرسمى أن النادى الأهلى يسعى جاهدًا إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته قبل الأخيرة بالدور قبل النهائي على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، يوم السبت.
وبينما لاعبو الأهلي في طريقهم للتعبير عن رحلتهم إلى وسط إفريقيا ، فإن الأهلي سوف يعززه الشكل الأخير لاعبيه الأساسيين الذين سمحوا لبطل مصر في سلسلة من تسعة انتصارات على التوالي في الدوري المحلي، واحد من هؤلاء اللاعبين المتألقين هو النيجيري أجاي.
وكان أجاي قد تعرض لإصابة في الركبة في شهر يوليو الماضي وهو ما أثار الشائعات بأن اللاعب في طريقه للخروج من قلعة الشياطين الحمر.
ولم يكن اللاعب بحاجة لوقت لاستعادة قلوب جماهير الأهلي، كما فعل منذ انضمامه إلى الشياطين الحمر قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي في عام 2016.
وقبيل سفر بعثة الأهلي إلى كنشاسا، لمواجهة فيتا كلوب، سجل أجايي وساعد فريقه في مباراة بتروجت، والتي فاز فيها المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في الوقت الذي واصل فيه الشياطين الحمر مسيرة انتصاراته. كانت مشاركته مع اللاعب الدولي التونسي علي معلول ومروان محسن وجيرالدو دا كوستا أحد العوامل المؤثرة في مباريات الأهلي في الآونة الأخيرة.
وأشار الكاف إلى أن لاسارتي يأمل أن يحول أجايي تألقه المحلي إلى الساحة القارية، بعد أن سجل هدفاً ضد سيمبا في الإسكندرية الشهر الماضي.
ويتصدر الشياطين الحمر ترتيب المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد سبع نقاط، فيما يملك سيمبا ست نقاط بينما يحتل شبيبة الساورة خمس نقاط بينما يقترب الدوري المصغر من ذروته.
    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2