«وضعوا 4 رجال لا يفهمون كرة القدم».. نيمار ينتظر عقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبى

«وضعوا 4 رجال لا يفهمون كرة القدم».. نيمار ينتظر عقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبى«وضعوا 4 رجال لا يفهمون كرة القدم».. نيمار ينتظر عقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبى

* عاجل7-3-2019 | 12:44

كتب: أحمد الطوانسى

ينتظر نيمار ، نجم منتخب البرازيل ولاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، لعقوبات قاسية من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بعد التصريحات المسيئة التى أدلى بها ضد حكام "تقنية الفيديو" فى مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى التي أقيمت مساء أمس على ملعب "حديقة الأمراء"، فى "إياب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وكان نجم منتخب البرازيل ولاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، شن هجوماً عنيفاً على حكام تقنية الفيديو بعد احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد فى الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة والتى تمكن من خلالها ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الثالث وهدف صعود فريقه لربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وكتب نيمار عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، "هذا عار، لقد وضعوا 4 رجال لا يفهمون كرة القدم، كيف يمكن أن تحتسب هذه اللقطة ضربة جزاء، كيف له أن يضع يده خلف ظهره؟".

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نيمار يواجه خطر الإيقاف لمدة 3 مباريات بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، حال إدانة النجم البرازيلى من جانب الاتحاد الأوروبى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2