محافظ دمياط يستقبل ممثلى الشركة الفرعونية للبترول لبحث أوجه التعاون المشترك

محافظ دمياط يستقبل ممثلى الشركة الفرعونية للبترول لبحث أوجه التعاون المشتركجانب من اللقاء

محافظات18-5-2026 | 17:58

استقبل الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، بمكتبه بديوان عام المحافظة اللواء طلال إسماعيل مساعد رئيس الشركة الفرعونية للعلاقات الحكومية و الأستاذة شاهنده شيرازي مدير عام المشاركة المجتمعية والأستاذة نرمين سراج مدير عام مساعد المشاركة المجتمعية.

حيث جاء اللقاء بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة.

هذا وقد اطلع " المحافظ " على مشروعات الشركة بالمحافظة، وتم مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، لدعم مجالات المشاركة المجتمعية، استكمالاً للجهود التى قامت بها الشركة لخدمة المجتمع و المحافظة وذلك وفقًا للمحاور التى تتبناها " التعليم ، الصحة ، التدريب ، المرأة ، المبادرات الرئاسية و البيئة " .

وناقش " محافظ دمياط " وممثلى الشركة عدد من المقترحات لتنفيذ مشروع متكامل مستدام يخدم المجتمع ، و ثمن " الدكتور حسام الدين فوزى " جهود الشركة مؤكدًا دعم المحافظة الكامل لتلك الجهود لخدمة أبناء المحافظة ودعم الرؤى التنموية

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان