محافظ شمال سيناء يستقبل وفد منظمة اليونيسيف بمكتبه بديوان عام المحافظة

محافظ شمال سيناء يستقبل وفد منظمة اليونيسيف بمكتبه بديوان عام المحافظةجانب من اللقاء

محافظات18-5-2026 | 20:48

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، بمكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة العريش، السيدة ناتاليا ويندر، ممثلة منظمة اليونيسيف في مصر، والوفد المرافق لها، وذلك بحضور ممثلي الهلال الأحمر المصري وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال اللقاء، استعرض المحافظ التحديات والتهديدات الاستراتيجية المختلفة التي واجهتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، والجهود التي تم تنفيذها للحفاظ على الأمن والاستقرار وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف القطاعات، خاصة بمحافظة شمال سيناء.

كما تناول المحافظ ما شهدته المحافظة من مشروعات تنموية وخدمية، وبحث سبل التعاون الحاليه والمستقبلية إلى جانب جهود الدولة في دعم المواطنين وتطوير البنية الأساسية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان