تعلن شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه بناءا على طلب شركة الصرف الصحى بالقاهرة ب قطع المياه عن بعض المناطق بالمرج لقيامها بتنفيذ أعمال تطوير بشبكات الصرف الصحى.
الأمر الذى سيترتب عليه قطع المياه عن مناطق (الفلاحه - العوايسه - حوض القصب - الجزيره - اللوادر - حوض المبخرة - الازهار - التوحيد - الترعة السلطوحية) .
وذلك اعتبارا من الساعة الثانية عشر مساء ليل باكر الثلاثاء الموافق ١٩-٥-٢٠٢٦ وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالى الاربعاء الموافق ٢٠-٥-٢٠٢٦ ولمدة ٦ساعات.
وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاع المياه.
هذا وسيتم الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة ، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ أو عبر خدمة واتساب مياه القاهرة على الرقم ٠١٠٠٦٦٦٥١٢٥ .
وتأسف الشركة عن فترة إنقطاع المياه لظروف خارجة عن إرادتها.