وزير الخارجية يتوجه إلي لندن

وزير الخارجية يتوجه إلي لندند. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج

مصر18-5-2026 | 22:53

توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج مساء الاثنين ١٨ مايو إلى لندن، حيث من المقرر أن يلتقى مع كبار المسئولين ب الحكومة البريطانية وأعضاء مجلسى اللوردات والعموم، ومراكز الأبحاث، لبحث سبل تعزيز العلاقات المصرية - البريطانية، وتبادل وجهات النظر بشأن مستجدات الوضع الاقليمى.

كما يشارك وزير الخارجية في مؤتمر "الشراكات الدولية" الذي تنظمه وزارة الخارجية البريطانية، ويلتقي مع رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية، إلى جانب سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان