استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف عدد من الطلاب الوافدين بمرحلتي الماجستير والدكتوراه بكلية العلوم الإسلامية والعربية للطلاب الوافدين، بحضور أ.د. نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، ورئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر.
واستمع فضيلة شيخ الأزهر إلى مطالبهم، ووجَّه بتذليل أي عقبات قد تواجههم؛ دعمًا لهم في مواصلة رحلتهم العلمية بالأزهر الشريف، في أجواء تعينهم على التحصيل والاجتهاد.
وفي ختام اللقاء أهدى الطلابُ فضيلةَ الإمام الأكبر لوحةً تذكارية تحمل صورته؛ تعبيرًا عن محبتهم وتقديرهم لجهود فضيلته ورعايته الدائمة لهم.