أصيب 3 أشخاص على إثر تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكي، مساء أمس الجمعة، أعلى كوبري سيدي جابر التابع لحى شرق الإسكندرية .
تعود الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة سيدي جابر يفيد بورود بلاغ نجدة بـ تصادم سيارة ميكروباص مع ملاكي أعلى كوبري سيدي جابر بطريق الكورنيش في اتجاه محطة الرمل بنطاق دائرة القسم .
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف ورجال المرور إلي موقع البلاغ وفرضت كردون أمني حول المكان لمنع تصادم سيارات أخري وحاولت تسيير الطريق واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .
وكشفت المعاينة الأولية أن السيارة الملاكي توقفت بشكل مفاجئ أعلى الكوبري ولم يتمكن سائق الأجرة من التوقف فاصطدم به وانقلب على جانبه .
وتجري أعمال تسيير الطريق، حرر محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها بالواقعة .