كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن حدوث مشاجرة بين قائدي بعض مركبات التوك توك بمحافظة سوهاج.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 17 من الشهر الجاري حدثت مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج بين طرف أول مكون من (3 سائقين)، وطرف ثان مكون من (عاملين)، جميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك على خلفية خلافات بينهم حول أولوية تحميل الركاب، ما أدى إلى تعديهم على بعضهم بالسب والضرب.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفي المشاجرة، كما تم ضبط مركبتين توك توك "قيادة اثنين من المتهمين"، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
وتم التحفظ على المركبتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.