محافظ دمياط يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

محافظ دمياط يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنينجانب من اللقاء

محافظات25-5-2026 | 13:29

تفقد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمدينة رأس البر، وذلك خلال جولته التى أجراها صباح اليوم بحضور المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الوحدة المحلية بالمدينة.

هذا وقد تابع " المحافظ " آلية العمل بالمركز ،ونسب الإنجاز بالطلبات والملفات ، كما تواصل مع المواطنين المترددين على المركز للوقوف على موقف تلقيهم للخدمات ، وهنأ المواطنين والعاملين بالمركز بقرب حلول عيد الأضحى المبارك

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان