كرم نادي إنبي، اليوم الأحد، كل من حمزة الجمل و محمد حمص بعد رحيلهما عن الجهاز الفني لـ البترولي.
وقال نادي إنبي في بيان رسمي: حمزة الجمل وحمص في ضيافة الشريعي.. جلسة عنوانها التقدير والوفاء لمسيرة مميزة امتدت لموسم ونصف من العمل والنجاح.
وتابع: درع النادي كان عنوانًا للامتنان، والابتسامات الصادقة عكست روح نادي إنبي ومجلسه في تقدير كل من ساهم في مسيرته.
وأنهى نادي إنبي موسمه في الدوري المصري الممتاز، بالمركز السادس " قبل الأخير " في مجموعة البطولة.
إنبي يواجه وادي دجلة اليوم في ذهاب نصف نهائي كأس العاصمة
ومن المقرر أن يلاقي فريق إنبي نظيره وادي دجلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس عاصمة مصر، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.