دمياط ترفع جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحى

دمياط ترفع جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحىجانب من الجولة

محافظات26-5-2026 | 14:28

أجرى الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط ، جولة ميدانية صباح اليوم، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ورافقه خلالها الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط، وبحضور الأستاذ سمير عتريس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

حيث استهل " المحافظ " الجولة بتفقد حديقة بنت الشاطىء بمدينة دمياط، لمتابعة جاهزيتها لاستقبال المواطنين والأطفال للاستمتاع باجازة العيد ، واطمأن على توافر كافة الخدمات بها .

وعلى صعيد آخر، تفقد " المحافظ " كوبري دمياط التاريخى ، حيث تابع جاهزية ساحة الكوبرى والمطاعم والكافيتريات المطلة على نهر النيل لاستقبال المواطنين

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان