اقترب مسؤولو الاتحاد السكندري من حسم ملف تجديد عقدي الثنائي محمود علاء والحارس المخضرم محمود عبد الرحيم جنش، في إطار خطة النادي للحفاظ على القوام الأساسي للفريق استعدادًا للموسم الجديد.
ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة حاسمة تجمع محمد سلامة رئيس النادي وعبد الظاهر السقا المشرف على الفريق الأول مع اللاعبين، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بتمديد عقديهما لموسم إضافي.
وتقرر تأجيل حسم الملف إلى ما بعد مواجهة البنك الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز، وذلك من أجل توفير حالة من التركيز داخل صفوف الفريق قبل اللقاء المرتقب.
وينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن إدارة زعيم الثغر أبدت رغبة واضحة في استمرارهما، لما يملكانه من خبرات كبيرة ودور مؤثر داخل غرفة الملابس وعلى مستوى الأداء الفني.