تقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا باعتذارها لأهالي قرية الترامسة، عقب حدوث عطل مفاجئ بإحدى وحدات الترشيح داخل محطة مياه الترامسة، وهي إحدى ثلاث وحدات تعمل بالمحطة، الأمر الذي قد يترتب عليه ضعف في ضغوط المياه ببعض المناطق المرتفعة والأدوار العليا ونهايات الشبكة داخل القرية.
وأوضحت الشركة أن فرق التشغيل والصيانة تعمل على مدار الساعة لإصلاح العطل وإعادة تشغيل الوحدة بكامل طاقتها في أسرع وقت ممكن، مع اتخاذ جميع الإجراءات الفنية اللازمة للحد من تأثيره على المواطنين وضمان استقرار الخدمة.
وأكدت الشركة حرصها المستمر على تقديم أفضل مستوى من خدمات مياه الشرب، مقدمة اعتذارها عن أي إزعاج قد ينجم عن هذا الظرف الطارئ، ومؤكدة تقديرها لتفهم المواطنين وتعاونهم.
وللاستفسار أو تقديم الشكاوى، يمكن التواصل عبر الخط الساخن 125.