شهد حي المنيرة الغربية في محافظة الجيزة حادث انهيار جزئي بالعقار رقم 38 الكائن بشارع عبد اللطيف البدري، المتفرع من شارع جامع الصلاح، دون وقوع أى إصابات.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية بحي المنيرة الغربية إلى موقع الحادث بناءً على توجيهات المهندس وليد عمران، رئيس الحي. وتواجد في الميدان كل من المهندس هاني فؤاد، نائب رئيس الحي، والمهندس محمد صلاح، مدير التنظيم، للإشراف على أعمال المعاينة الأولية للعقار المنهار جزئيًا.
وباشرت اللجنة الهندسية وفريق التنظيم فحص الحالة الإنشائية للمبنى، وإجراء معاينة دقيقة للمباني المحيطة للتأكد من سلامتها الإنشائية وعدم تأثرها بالحادث، ضمانًا لحياة المواطنين وقاطني المنطقة.