المصري يهزم زد ويتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر

المصري يهزم زد ويتأهل لنهائي كأس عاصمة مصرالمصري وزد

رياضة1-6-2026 | 19:30

تأهل فريق المصري لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على نظيره زد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين، على ستاد السويس الجديد.

وكان فريق زد قد حقق الفوز ذهابًا على المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، الإثنين الماضي على ستاد السويس الجديد، وفاز المصري في لقاء الإياب الذى أقيم اليوم الاثنين بنفس النتيجة، وذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات المعاناة الترجيحية، سجل للمصري عمر الساعي، محمد مخلوف، كريم بامبو، كريم العراقي، محمود حمادة، وصلاح محسن، فيما سجل لفريق زد عبد الله بكري، أحمد الصغير، أمارا كيتا، على جمال، عبد الرحمن البانوبي، وأضاع رأفت خليل.

وسيواجه المصري الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين إنبي ووادي دجلة في المباراة النهائية للبطولة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان