مأساة في سوهاج.. غرق شقيقين في مياه النيل أثناء اللهو

مأساة في سوهاج.. غرق شقيقين في مياه النيل أثناء اللهوصورة تعبيرية

حوادث وقضايا1-6-2026 | 19:50

شهد مركز المنشاة بمحافظة سوهاج واقعة مؤلمة بعدما لقي طفلان شقيقان مصرعهما غرقًا في مياه نهر النيل، في حادث خلف حالة من الحزن بين الأهالي وأفراد أسرتيهما.

وتلقت الأجهزة المعنية بلاغًا بالحادث، وعلى الفور انتقلت فرق الإنقاذ النهري إلى موقع الواقعة، حيث تمكنت من انتشال الجثمانين ونقلهما إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق المختصة. كما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث.

ويؤكد مختصون أن حوادث الغرق تزداد خلال فترات الصيف، ما يستدعي تكثيف التوعية بخطورة السباحة أو اللهو بالقرب من المجاري المائية غير المؤمنة، خاصة بالنسبة للأطفال وصغار السن.

أضف تعليق