إنبي يتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر بعد الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف

إنبي يتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر بعد الفوز على وادي دجلة بهدف نظيفجانب من المباراة

رياضة1-6-2026 | 22:33

حسم فريق إنبي تأهله إلى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر بعد فوزه على وادي دجلة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن إياب نصف نهائي البطولة.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب علي محمود في الدقيقة الخامسة، ليقود فريقه إلى المباراة النهائية، مستفيدًا من نتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب بين الفريقين.

وبهذا الفوز، يضرب إنبي موعدًا في النهائي مع فريق المصري البورسعيدي، في مواجهة مرتقبة لحسم لقب البطولة.

وجاء تشكيل إنبي في المباراة كالتالي:
حراسة المرمى: بودي سمير.
الدفاع: أحمد صبيحة، أحمد كالوشا، محمد سمير سعد، مروان داوود.
الوسط: أحمد العجوز، زياد كمال، أحمد إسماعيل.
الهجوم: علي محمود، محمود كهربا، حامد عبد الله.

في المقابل، بدأ وادي دجلة اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: عمرو حسام.
الدفاع: شادي ماهر، سيف تقا، محمد رجب، أحمد رضا.
الوسط: إبراهيم البهنسي، محمد عبد العاطي، دانييل ميشكيتش.
الهجوم: محمد عبد الرحيم، فرانك بولي، محمود دياسطي.

ويترقب الفريقان النهائي الذي يجمع إنبي بالمصري في مواجهة قوية على لقب كأس عاصمة مصر، في بطولة تشهد منافسة قوية بين الأندية على جوائزها المالية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان