استدعت وزارة الخارجية الكويتية القائم بالأعمال الإيراني، وأبلغته احتجاجها على الاعتداءات المستمرة، معلنة دبلوماسيين إيرانيين اثنين شخصين غير مرغوب فيهما، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وتأتى هذه الخطوة في إطار الإجراءات الدبلوماسية التي تتخذها الدولة للرد على الهجوم الإيراني على مطار الكويت.