كرّم اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الطالبة سناء إيهاب محمد جمعة بكير، بالصف الأول الثانوي، نجلة الأستاذ إيهاب بكير، رئيس مدينة الشيخ زويد، وذلك تقديرًا لتفوقها الدراسي وحصولها على مركز ضمن العشرة الأوائل على مستوى الصف الأول الثانوي.
وأكد المحافظ حرص المحافظة على دعم أبناء العاملين المتميزين علميا وتكريمهم باعتبارهم نماذج مشرفة تساهم في بناء مستقبل أفضل للمحافظة والوطن.
وخلال التكريم، أعرب المحافظ عن تمنياته للطالبة بمزيد من النجاح والتفوق في المراحل التعليمية المقبلة، وأن تكون قدوة لزملائها من أبناء شمال سيناء.