آن هاثاواي تعلن حملها بطفلها الثالث

آن هاثاواي تعلن حملها بطفلها الثالثآن هاثاواي

فنون23-6-2026 | 09:48

نشرت آن هاثاواي فيديو لمتابعيها على إنستجرام بمقطع فيديو عفوي، ظهرت فيه بإطلالة صيفية بيضاء فضفاضة عبارة عن قميص وتنورة طويلة، فدخلت بهدوء وهي تمسكت بيديها، قبل أن تكشف عن بطنها المنتفخ مع إبتسامة عريضة في مشهد لطيف عبّر عن سعادتها وحماستها لاحتضان طفلها الثالث.

ووضعت في الخلفية أغنية "Baby I'm Yours" للمغنية باربرا لويس و ذلك وفقاً لما نشرته المجلة الأمريكية " INSTYLE ".

كما تناول التقرير المنشور بمجلة " INSTYLE " أن آن هاثاواي في وقت سابق عن التحديات التي واجهتها في طريقها إلى الأمومة، وكشفت عند إعلان حملها الثاني عام 2019 أنها عانت من مشاكل مرتبطة بالخصوبة من خلال رسالة مؤثرة وجهتها إلى كل من يواجهون صعوبات في الإنجاب، مؤكدة أن الوصول إلى الأمومة لم يكن طريقاً سهلًا.

كما كشفت خلال مقابلة أنها تعرضت لإجهاض مؤلم عام 2015 أثناء مشاركتها في مسرحية، وكان عليها تمثيل مشهد ولادة كل ليلة على المسرح رغم حزنها، وهذا ما جعلها تتعامل مع الحمل بحذر شديد، وهو ما تفاعل معه جمهورها بتأثر وحب.

من المعروف سابقاً أن آن هاثاواي تزوجت من آدم شولمان عام 2012 بعد قصة حب طويلة بدأت عام 2008 وأثنرت عن إنجاب ابنهما الأول جوناثان روزبانك شولمان عام 2016، وابنهما الثاني جاك في 2019 .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان