تابع حسام زهدي مدير الإدارة التعليمية بمدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، ومحمد عكة، مدير الأزمات بمجلس المدينة، انتظام لجان امتحانات الثانوية العامة، حيث تم التأكيد على ضرورة الالتزام الكامل بالإجراءات المنظمة لأعمال الامتحانات، والتصدي لأي مخالفات .
وجرى الاطمئنان على مستوى التجهيزات الطبية وجاهزية الفرق الصحية للتعامل السريع والفعال مع أي حالات طارئة حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية والتأكيد على تحقيق أعلى درجات الانضباط داخل اللجان.
من جانبه، وجه اللواء وائل طاهر رئيس مجلس المدينة، على التعامل الفوري مع أي معوقات قد تؤثر على سير الامتحانات وتضافر كافة الجهود لتوفير الأجواء المناسبة والمناخ الهادئ للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.