تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، حملة التصدي لأجهزة الصوت و التلوث السمعي بمدينة السنبلاوين، وأكد على ضرورة استمرار جهود الحملات بكافة المراكز والمدن والقرى يوميا، ليلا ونهارا، والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.
وكان محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، وكلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لحالة الإشغالات، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي، ومصادرة أجهزة الصوت، والتحفظ على المركبات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإزالة أي تعديات أولا بأول.
وتنفيذًا لتكليفات المحافظ، قام الأستاذ أحمد عرفة رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بالإشراف على حملة لضبط أجهزة ومكبرات الصوت والمركبات، بالتنسيق مع مركز الشرطة، أسفرت عن، ضبط ومصادرة، 4 جهاز بازوكا صغير، تابلوه خشب كبير، 2 سماعة صوت صب، بمشاركة نواب رئيس المدينة، وإدارات الإشغالات والبيئة، والحملة الميكانيكية، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.