يوسف حشيش ومنة عدلي القيعي يحتفلان بعيد زواجهما الأول

يوسف حشيش ومنة عدلي القيعي يحتفلان بعيد زواجهما الأوليوسف حشيش ومنة عدلي القيعي

فنون24-6-2026 | 05:01

احتفل الفنان يوسف حشيش وزوجته الشاعرة منة عدلي القيعي بمرور عام على زواجهما، حيث شارك يوسف متابعيه على حسابه الرسمي إنستجرام مقطع فيديو وثق من خلاله أبرز اللحظات التي جمعتهما خلال عامهما الأول معا.
وظهر في الفيديو عدد من الصور والذكريات الخاصة التي جمعته بزوجته خلال الأشهر الماضية، في لقطات عكست حالة الحب والانسجام بينهما، وأرفق يوسف حشيش الفيديو برسالة رومانسية وجهها إلى زوجته، كتب فيها: "أول سنة عدّت هوا.. وكل يوم بيعدي تزيد غلاوتك عندي"، معبرًا عن سعادته بمرور عام على زواجهما.

وحظي المنشور بتفاعل واسع من الجمهور وعدد من نجوم الفن، الذين حرصوا على تهنئة الثنائي بهذه المناسبة، من بينهم الفنانة منة ذكي والفنانة جومانا مراد، إلى جانب عدد من الأصدقاء والمقربين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان