قضت محكمة مدني القاهرة، أمس الثلاثاء، بإلزام شركة "أوبر"، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه لأسرة حبيبة الشماع، وذلك عن الأضرار التي لحقت بها جراء الواقعة التي انتهت بوفاة الشابة المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الشروق".
جدير بالذكر، قضت محكمة جنايات مستأنف القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بتخفيف حكمها على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع بالسجن المتهم لمدة 5 سنوات في تهمة تعاطي المخدرات وبراءته في تهمة الشروع في الخطف.