تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق أقمشة ونسيج فى منطقة الهرم بعدما انتقل سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ.
وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بخروج أدخنة ونيرانا من مصنع فى الهرم، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية مصحوبين بعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرى وتمت السيطرة على الحريق.
بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بالطابق الثانى لمصنع مكون من 4 طوابق والتهمت النيران كميات كبيرة من الأقمشة والنسيج بالإضافة إلى معدات تصنيع وتخزين مواد إنتاجية وتمت السيطرة عليه دون إصابات.
ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخإذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحريق.