التقى اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ مطروح، بحضور الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ، مع أعضاء الهيئة البرلمانية بمطروح، حيث تناول اللقاء عددًا من الملفات الخدمية والتنموية بالمحافظة.
وأكد المحافظ حرصه على التنسيق والتواصل المستمر مع النواب لمتابعة مطالب واحتياجات المواطنين والتحديات بمختلف القطاعات، مشيرًا إلى أن ذلك يسهم في تحسين الخدمات المقدمة وتلبية احتياجات المواطنين، مشيدًا بجهود النواب ودورهم في دعم جهود التنمية بالمحافظة.
وذلك بحضور اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام، والنائب عيسى أبو تمر، والنائب محمد دخيل، والنائبة تيسير دهيم، وعدد من رؤساء المدن والقيادات التنفيذية بالمحافظة.