محافظ الوادي الجديد: توريد 625.9 ألف طن من القمح واستمرار أعمال الاستلام حتى منتصف أغسطس

محافظ الوادي الجديد: توريد 625.9 ألف طن من القمح واستمرار أعمال الاستلام حتى منتصف أغسطسحنان مجدي محافظ الوادي الجديد

محافظات26-6-2026 | 18:46

أكدت حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، استمرار انتظام أعمال استلام وتوريد محصول القمح المحلي تزامنا مع اقتراب انتهاء الموسم الحالى ، مشيرةً إلى مواصلة استقبال الأقماح المحلية بمواقع الاستلام المعتمدة على مستوى المراكز حتى منتصف أغسطس المقبل، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمنظومة التوريد وتكامل الجهود بين كافة الأجهزة المعنية والرقابية.

وأوضحت المحافظ ، أن إجمالي الكميات الموردة حتى أمس الخميس بلغ أكثر من 625 ألفًا طنًا داخل وخارج المحافظة، بزيادة قدرها 58.2 ألف طن عن الكميات الموردة في نفس التوقيت من العام الماضي، مثمنةً جهود جميع الجهات المشاركة في أعمال التوريد، وفي مقدمتها مديريتا التموين والتجارة الداخلية والزراعة، والجهات الرقابية والأجهزة المعاونة، لما تبذله من جهود متواصلة أسهمت في انتظام الموسم وتحقيق مستهدفاته.

أضف تعليق