وجّه المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، بسرعة الانتهاء من أعمال إصلاح وصيانة خط طرد الصرف الصحي بطريق ترعة القهوجي بمدينة مسير، حيث تم الانتهاء الكامل من الأعمال تحت إشراف محمد صلاح، رئيس مدينة مسير، وبالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بما يضمن انتظام الخدمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
يأتي ذلك في إطار توجيهات محافظ كفرالشيخ بالتعامل الفوري مع البلاغات والشكاوى، ورفع كفاءة شبكات المياه والصرف الصحي، حفاظًا على الصحة العامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.
وخصصت محافظة كفرالشيخ الخط الساخن (114) ورقم (0473220792) لتلقي شكاوى المواطنين والتعامل معها بشكل فوري.