نائبة محافظ القليوبية تتابع ميدانياً مشروعات الرصف وتطوير نفق بهتيم بشبرا الخيمة

نائبة محافظ القليوبية تتابع ميدانياً مشروعات الرصف وتطوير نفق بهتيم بشبرا الخيمةنائبة محافظ القليوبية تتابع ميدانياً مشروعات الرصف وتطوير نفق بهتيم بشبرا الخيمة

محافظات28-6-2026 | 14:47

أجرت الدكتورة إيمان ريان نائبة محافظ القليوبية جولة ميدانية لمتابعة أعمال تأهيل وتطوير شارع بهتيم إسكو والذى يعتبر أحد المحاور الحيوية لربط شبكات الطرق بحى شرق والطريق الدائرى ومحور الفريق العصار .

جاء ذلك بحضور ياسر إبراهيم رئيس حى شرق و حمادة وهدان نائب رئيس الحى وممثلي الشركة المنفذة والإدارات المعنية بالحي .

وخلال الجولة تم التشديد على إنهاء الأعمال خلال الخطة الزمنية الموضوعة مع الوضع بالاعتبار إتمام الأعمال بالمواصفات الفنية ومعايير الجودة وأنه لا تهاون فى حالة التأخير ومحاسبة المقصرين .

وفي إطار تذليل العقبات أمام عملية التنفيذ جرى إزالة الإشغالات المقامة بجوار مدخل نفق بهتيم اتجاه قرية بلقس وإجلاء الباعة الجائلين.

من جانبه أكد رئيس الحى أن الأعمال الجارية تأتى فى إطار تطوير شبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة ونقله نوعيه للمواطنين وتسهيل الحركة المرورية حفاظاً على المركبات العامة والخاصة.

أضف تعليق

بطل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان