أوزاليس الفرنسية تطرح أول سلسلة متخصصة من منتجاتها لعلاج مرض السرطان

أوزاليس الفرنسية تطرح أول سلسلة متخصصة من منتجاتها لعلاج مرض السرطانأوزاليس الفرنسية تطرح أول سلسلة متخصصة من منتجاتها لعلاج مرض السرطان

* عاجل26-3-2019 | 13:11

كتب: فتحى السايح تطرح شركة أوزاليس الفرنسية لاول مرة بالاسواق أول سلسلة متخصصة من منتجاتها لعلاج مرض السرطان لدى السيدات وتتيح منتجات أوزاليس تحقيق مشاعر إيجابية عبر استخدام منتجاتها من خلال خبراء عالميين، وتضمن أوزاليس الأمان اليومي لمسئولي مراكز التجميل عند مزاولة نشاطهم.

وحسب مصدر مسئول بالوكالة الغرنسية " بزنس فرنس فان شركة أوزاليس تعتبر أول علامة تجارية في فرنسا تعمل على تقييم معدل التسمم وضمان قدرة تحمل أجسام المتخصصين لمنتجاتها بهدف تعامل المتخصصين مع هذه المنتجات بطمأنينة تامة:

فقد تم اختيار مكونات المستحضر مع الأخذ في الاعتبار قيام المتخصصين بتوفير رعاية يومية متكررة وكذلك التأثير الناتج عن التعرض لكل منتج.

وتعتبر سلسلة منتجات أوزاليس متخصصة لخدمة مرحلة ما بعد الإصابة بمرض السرطان. وهي سلسلة منتجات سبا مصحوبة بعلاج تجميلي حيث تتضمن ثمانية منتجات وستة علاجات (للوجه والجسم والأيدي والأقدام وفروة الرأس).

 تتمتع هذه المنتجات بكونها آمنة للسيدات في مرحلة ما بعد الإصابة بهذا المرض.

والمنتجات تتم برعاية فائقة الجودة ومصممة وفق أدق المعايير القياسية في إطار تقليل استخدام المواد الحافظة واستبعاد أي مواد ضارة أو غير ملائمة

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2