نجار مسلح يعتدى جنسيًا على 3 تلميذات بالغربية

نجار مسلح يعتدى جنسيًا على 3 تلميذات بالغربيةنجار مسلح يعتدى جنسيًا على 3 تلميذات بالغربية

* عاجل12-4-2017 | 13:36

تمكنت مباحث الغربية من ضبط نجار مسلح، استدرج 3 فتيات بالصف السادس الابتدائي إلى منزله المجاور لمكان دروسهم الخصوصية، وقام  بالاعتداء الجنسي عليهن بالتناوب لعدة شهور، أمام زوجته وشقيقته، وهددهن بالقتل لعدم إخبار أهلهن.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد السروجي مأمور مركز طنطا، ببلاغات من عدد من أولياء الأمور، بالاعتداء الجنسي على بناتهن، داخل شقة خاصة عدة مرات.

على الفور كلف المقدم احمد خيري جعيصة رئيس مباحث مركز طنطا، النقباء أحمد جمعة وأحمد أبو زامل، بعمل التحريات الأولية ومناقشة التلاميذ ومعرفة أوصاف الشقة التي كان يستدرجهن بها المتهم.

وكشفت التلميذات بأنهن كن يذهبن إلي درس خاص بجوار منزل المتهم وتحدث معهن ودعاهن للهو عنده بمنزله مع شراء بعض الحلويات لهن حتى بدء ملامستهن في امكان حساسة أمام زوجته وشقيقته المقيمين بذات العقار موضحين بأن المتهم كان يأمرهن بتنفيذ كلامه ويقوم بخلع ملابسهن ويمارس معهن الجنس ويهددهن بالقتل إذا تحدث أحد منهن في هذا الامر.

حرر محضر 12514 لسنة 2017 جنح مركز طنطا وتم عرض المتهم على النيابة العامة والذي أمرت بحبس المتهم لعمل التحريات الامنية لفريق البحث الجنائي  وتحويل الــ3 تلميذات للطبيب الشرعي للكشف عليهن واصدار تقرير طبي بحالتهن الصحية.

أضف تعليق