رئيس جمعیة مستثمری الصناعات الصغیره ومتناهیة الصغر: نطالب البرلمان بضرورة الموافقة على اعفاء ضریبی لمده خمسة سنوات بعدها یبدأ فی ضریبة مقطوعة

رئيس جمعیة مستثمری الصناعات الصغیره ومتناهیة الصغر: نطالب البرلمان بضرورة الموافقة على اعفاء ضریبی لمده خمسة سنوات بعدها یبدأ فی ضریبة مقطوعةرئيس جمعیة مستثمری الصناعات الصغیره ومتناهیة الصغر: نطالب البرلمان بضرورة الموافقة على اعفاء ضریبی لمده خمسة سنوات بعدها یبدأ فی ضریبة مقطوعة

أحوال الناس5-4-2019 | 22:28

كتب: فتحى السايح
قال هشام کمال، رئيس جمعیة دعم وتنمیة مستثمری الصناعات الصغیره ومتناهیة الصغر بالقاهرة الجديدة،  أن الجمعية  طالبت من أعضاء مجلس النواب خلال مناقشة قانون الصناعات الصغیرة،  ضرورة الموافقة على أعفاء ضریبی لمده خمسة سنوات بعدها یبدأ فی ضریبة مقطوعة. وأضاف كمال فى تصريح خاص ضرورة الموافقة على اعفاء ٥٠% من التامینات الاجتماعیه، والغاء الضریبه العقاریه علی المصانع الصغیره ومتناهیة الصغر.
 وأشاررئيس جمعیة دعم وتنمیة مستثمری الصناعات الصغیرة ومتناهیة الصغر، إلى أن  تلك المطالَب تطبق علی المصنعین غیر الرسميين حتى يدخلوا فی المنظومه وتكون الأولویه لهم فی المجمعات الصناعیه التی تنشأ الأن.
وأضاف كمال لابد من أنشاء کیان رسمی يمكن أن يعبر عن مطالبنا ويكون متحدثا عن تلك الكيانات ونوه كمال أننا نناشد البرلمان بالموافقه على هذه المطالَب وأدرجنا بمشروع القانون الجدید.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2