من خلال تأكيدات مبعوث السلام.. عمرو أديب يكشف زيف الإدعاءات الإخوانية بشأن سيناء وصفقة القرن

من خلال تأكيدات مبعوث السلام.. عمرو أديب يكشف زيف الإدعاءات الإخوانية بشأن سيناء وصفقة القرنمن خلال تأكيدات مبعوث السلام.. عمرو أديب يكشف زيف الإدعاءات الإخوانية بشأن سيناء وصفقة القرن

* عاجل20-4-2019 | 00:18

كتب: على طه

كشف الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه "الحكاية" الذى يذاع على فضائية إم بى سى زيف وتضليل الفيديوهات التى تتدول على مواقع التواصل وتزعم أن مصر سوف توافق على إعطاء جزء من سيناء بجانب غزة وأنها ستكون الدولة الفلسطينية الجديدة. وقال أديب إنه اليوم وبشكل واضح جداً صرح جيسون جرين بلات مبعوث السلام للشرق الأوسط قائلا: لن نأخذ أى شىء من مصر وأن الكلام المتداول هو عبارة عن شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

وشدد عمرو أديب أن هذا الكلام يعتبر منفى تماما من الأمريكان، كما قال جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكى لشئون الشرق الأوسط أثناء مؤتمر صحفى أن سيناء ليست جزء من صفقة القرن وأن هذه الشائعات عبارة عن قصة وهمية وأنه سوف يتم الإعلان عن صفقة القرن بعد إعلان تشكيل الحكومة الإسرائيلية وبعد شهر رمضان الكريم. وواصل عمرو أديب فقال إن التأجيل مستمر بسبب معارضة بعض الدول العربية لصفقة القرن وأنه كان هناك تخوف من الفلسطينيين من أن يتم أى شىء فى الخفاء فجاءهم رد المملكة العربية السعودية أنهم لن يقوموا بأى شىء ضد إرادة الشعب الفلسطينى وأن موقفهم تجاه القضية الفلسطينية لم يتغير.

https://youtu.be/eRiMZVPDSXw
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2