«أمير توفيق»: الأهلى يحصل على توقيع أكثر من لاعب على بياض.. وهذه أول خطوة للاستثمار من قطاع الناشئين

«أمير توفيق»: الأهلى يحصل على توقيع أكثر من لاعب على بياض.. وهذه أول خطوة للاستثمار من قطاع الناشئين«أمير توفيق»: الأهلى يحصل على توقيع أكثر من لاعب على بياض.. وهذه أول خطوة للاستثمار من قطاع الناشئين

*سلايد رئيسى26-4-2019 | 20:52

كتب: أحمد الطوانسى
صرح أمير توفيق مدير تعاقدات النادى الأهلى، فى تصريحات لقناة الأهلى، أنه بالفعل تم البدء فى ملف الاستثمار بقطاع الناشئين بالنادى منذ شهر يناير الماضى، وتم التوقيع مع عدد من اللاعبين على بياض.
وواصل: " قمنا بتوثيق أكثر من عقد لأكثر من لاعب في المراحل السنية المختلفة بالقطاع، الأولاد يجب أن يعلموا أننا نبني للمستقبل وسنعتمد عليهم في الفترة المقبلة، والخطوة الأولى هي أن تجعلهم يشعروا أنك تقدرهم وتحافظ عليهم".
وأكد فى تصريحاته "الجميع وقع على العقود على بياض ولم يتحدث أحد في مبالغ مالية، هم يعلمون اننا نقدرهم ويعلمون ان الأهلي هو من جعلهم في هذه المرحلة وان يكونوا في منتخبات الشباب وحتى الوصول للمنتخب الأول".
واتبع "بدأنا الاستثمار في قطاع الناشئين هذا الموسم وقمنا بالسماح لأكثر من لاعب للانتقال لفرق أخرى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي".
وأضاف  "قررنا تسويق اللاعبين والموافقات على الاعارات وهو الامر الذي يعود علينا بأكثر من مكسب، حيث انه استفدنا ماديًا وأتحنا فرصة للاعبين لاكتساب الخبرات من المشاركة في مباريات الدوري الممتاز، كما ان الجهاز الفني سيشاهدهم بشكل أكبر".
وأختتم أمير توفيق حديثه قائلًا انه لم يتم النظر في ملعب اللاعبين المعارين ومن منهم سيعود مع نهاية اعارته، لافتًا ان هذا الأمر يرجع إلى محمود الخطيب والجهاز الفني فقط.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2