رئيس «المهنية للفنيين»: عمال مصر أبطال معركة البناء والتنمية

رئيس «المهنية للفنيين»: عمال مصر أبطال معركة البناء والتنميةرئيس «المهنية للفنيين»: عمال مصر أبطال معركة البناء والتنمية

* عاجل1-5-2019 | 09:53

كتب: هيثم بطاح

قدم أحمد سرى، رئيس النقابة العامة المهنية للفنيين، ، أسمى آيات التهانى وأصدق التمنيات لعمال وعاملات مصر بمناسبة عيدهم، الذى يحل فى الأول من مايو من كل عام، ليذكرنا بهؤلاء الأبطال الذين يعملون ويكدحون بجد وشرف من أجل بناء الوطن ونهضته واستقراره.

وأعرب " سرى " عن تقديره الكبير لعمال مصر أصحاب الهمة العالية والعزيمة الصادقة والإنجاز اللامحدود وبناء الحاضر والمستقبل رغم كل التحديات والصعوبات مشيدًا بدورهم المشهود فى كل مجالات العمل خصوصًا أصحاب الأعمال والمهن الشاقة .

ووجه " سرى" رسالة لعمال وعاملات مصر فى إطار الاحتفالات بعيدهم قائلاً: رغم كل ما نواجهنا من تحديات إلا أن الوطن له حق علينا أن نقف في سبيل عزته وكرامته دروعا بشرية للذود عنه حتى نفوت الفرصة على المتربصين بنا وبوطننا من المساس بأمنه ومقدراته .

 ودعا " سرى" جموع المصريين إلى مواصلة العمل والإنتاج وبذل المزيد من الجهد والعطاء حتى ترتقى مصرنا الحبيبة إلى مكانتها اللائقة بين الأمم الناهضة بفضل سواعد وعزيمة أبنائها الأوفياء ورفع اسم بلدنا خفاقا في جميع المجالات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2