الليلة.. مواجهة قوية بين الأهلى وسموحة

الليلة.. مواجهة قوية بين الأهلى وسموحةالليلة.. مواجهة قوية بين الأهلى وسموحة

*سلايد رئيسى11-5-2019 | 09:33

كتب: أحمد الطوانسى يخوض فريق الأهلى، الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، مباراة مهمة عندما يلتقى مع سموحة على ملعب بتروسبورت، فى المواجهة المقرر إقامتها بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدورى العام. ومن المقرر أن تنقل قناة "اون سبورت" المباراة على الهواء مباشرة مع وجود استوديو تحليلى قبل المباراة وبعدها.

ويدخل الأهلى مواجهة الليلة مُحتلا صدارة ترتيب الدورى العام برصيد 67 نقطة بعد تحقيق الفريق الأحمر فوزا غاليا فى الجولة الماضية على حساب النجوم بهدفين نظيفين، ولعب الأهلى قبل مواجهة سموحة 29 مباراة استطاع أن يحقق الفوز فى 21 مباراة، وتعادل فى 4 مباريات وتلقى الهزيمة فى مثلهما.

ويراهن الجهاز الفنى على اللاعبين الذين يشاركوا بشكل أساسى فى الفترة الماضية فى مقدمتهم، وليد أزاو وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعلى معلول ورمضان صبحى، كما يعول لاسارتى على خبرات لاعبيه فى انهاء مواجهة سموحة لصالحهم، والتى من المنتظر أن تشهد ندية كبيرة بين الفريقين، نظراً لامتلاك لاعبى الفريق السكندرى عناصر جيدة.

وعلى الجانب الآخر يسعى الجهاز الفنى لسموحة بقيادة العميد حسام حسن لإيقاف قطار انتصارات الأهلى، بعد نجاح الفريق السكندرى فى تحقيق عدة انتصارات قبل التعادل الأخير مع الجونة.

وعلى الرغم من أن الفريق لا يعيش أفضل مواسمه حيث يحتل الفريق حاليا المركز العاشر فى ترتيب الدورى برصيد 35 نقطة خلف الجونة صاحب المركز التاسع بفارق نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 31 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات مباراة وخسر 14، وتعادل فى 10 مواجهات، إلا أن اللاعبين يدركون جيدا أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى أمر كفيل بتعديل صورة الفريق وتحقيق انتفاضة قوية فى المباريات الختامية لبطولة الدورى العام.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2