رباعي الأهلي يشارك في التدريبات..وتأهيل على لطفى

رباعي الأهلي يشارك في التدريبات..وتأهيل على لطفىرباعي الأهلي يشارك في التدريبات..وتأهيل على لطفى

رياضة15-5-2019 | 01:22

كتب: مصطفى يحيي

شارك وليد سليمان ومروان محسن، لاعبا فريق الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

 كان الثنائي قد اكتفى بأداء جانب من التدريبات البدنية، أمس الاثنين، ضمن البرنامج المحدد لهما تحت إشراف اليخاندرو مدرب الأحمال بالفريق.

كما انتظم عمرو جمال، مهاجم الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق، والتي تقام مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

 ويشارك عمرو جمال في التدريبات الجماعية للفريق للمرة الأولى بعد اجتيازه المرحلة الأخيرة للتأهيل من الإصابة والتي خضع لها مؤخرًا، إذ عانى من شد في العضلة الأمامية أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية.

وانتظم أيضا محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق، والتي تقام مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

 وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من نزلة برد، ابعدته عن التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة الماضية.

 وخضع وحيد خلال الأيام الماضية لتدريبات منفردة في الجيم قبل أن يكتمل شفاؤه، ويشارك في مران اليوم.

فيما اكتفى علي لطفي، حارس مرمى الفريق، بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

 وأدى لطفي جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي، تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق.

 ويستعد الأهلي لمواجهة انبي في العاشرة من مساء الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2