محافظ بني سويف السيطرة على حريق محدود بسبب ماس كهربائي بمطرانية

محافظ بني سويف السيطرة على حريق محدود بسبب ماس كهربائي بمطرانيةمحافظ بني سويف السيطرة على حريق محدود بسبب ماس كهربائي بمطرانية

اتجاه الريح16-5-2019 | 12:56

بني سويف  - خالد عباس
اطمأن المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف على مستجدات حدوث حريق بسيط ومحدود بمطرانية بني سويف، الذي وقع صباح اليوم  بسبب ماس كهربائي ، تمت السيطرة عليه تماما دون حدوث أية خسائر أو تلافيات ولا يوجد  أية إصابات.
حيث كلف المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف فور علمه بالواقعة بالتنسيق مع مديرية الأمن وتوجيه الحماية المدنية للسيطرة على الوضع واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة وبالفعل تمت السيطرة على هذا الحريق قبل تفاقمه وعاد الوضع بالمطرانية لطبيعته.
وتواجدت قيادات المحافظة بمقر المطرانية تنفيذا لتوجيهات المحافظ  للاطمئنان والتأكد من سلامة الوضع بالكنيسة وتم اطلاع المحافظ أولا بأول على أية مستجدات وأن الوضع مستقر جدا وأن القداس سيقام في موعده باكرا.
وأشاد نيافة الأنبا غبريال مطران بني سويف بالتجاوب السريع مع الواقعة من جانب محافظ بني سويف، حيث أشار إلى أن المحافظ تواصل معه بشكل مستمر صباح اليوم وأنه وجه القيادات التنفيذية بأن تكون متواجدة بمقر المطرانية مؤكدا القداس سيقام في موعده غدا مشيدا بالتعامل الفعال من جانب الحماية المدنية،  التي تمكنت من السيطرة على الوضع في وقت  قصير جدا دون حدوث أية خسائر أو إصابات.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2