المحافظ: ملعب الإسماعيلية يضاهي الملاعب العالمية و ليست المحلية

المحافظ: ملعب الإسماعيلية يضاهي الملاعب العالمية و ليست المحليةالمحافظ: ملعب الإسماعيلية يضاهي الملاعب العالمية و ليست المحلية

اتجاه الريح17-6-2019 | 20:36

الإسماعيلية - أحمد حمدى
قال اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، إن استاد الإسماعيلية شهد تطويرا وتحديثا جعله يضاهي الأندية العالمية وليس المحلية، بعد التطويرات الضخمة التي أولتها الدولة له ضمن 6 ملاعب تشهد مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، ليصبح واجهة مصرية في أحضان هذا الحدث الهام الذي سيتابعه العالم أثره.
وأضاف عثمان في تصريحات خاصة ، أن بطولة أفريقيا ألقت بظلالها على حزمة من التطوير والتجديد والتجميل على شوارع وميادين المحافظة التي تحولت إلى تحفة معمارية.
وتابع أن المحافظة جاهزة لعمل جولات سياحية للفرق والمشجعين التابعين للدول الأفريقية سواء داخل الشواطئ والأندية والمزارات السياحية.
وأوضح أن الزيارات التي شهدت حضور المهندس شريف إسماعيل مستشار الرئيس للمشروعات القومية، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أكدت على جودة الأعمال والاستعدادات التي تليق بهذا الوطن أمام العالم.
وتستضيف مصر النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بمشاركة 24 فريقا لأول مرة فى التاريخ، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.
شملت أعمال التطوير رفع كفاءة أرض الملعب والمضمار وإعادة تجديد المدرجات وأعمال التشطيبات الداخلية والواجهة الرئيسية وتطوير غرف الملابس والحكام والمداخل وقاعة المؤتمرات الصحفية ومناطق الـvip وتطوير نظام البث التليفزيوني وكاميرات المراقبة ورفع كفاءة عمليات الإضاءة بأبراج الإنارة لتصل قوتها إلى 2500، بجانب تغيير نظام الري والصرف، وإعادة تأهيل غرف اللاعبين وتركيب بوابات إلكترونية مع تغيير نظام المراقبة بالكامل.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2