المنتخب الكاميرونى يتخلف عن موعد الحضور إلى مصر للمشاركة فى الـ «كان»

المنتخب الكاميرونى يتخلف عن موعد الحضور إلى مصر للمشاركة فى الـ «كان»المنتخب الكاميرونى يتخلف عن موعد الحضور إلى مصر للمشاركة فى الـ «كان»

* عاجل20-6-2019 | 22:13

كتب: احمد الطوانسى
تخلف المنتخب الكاميروني عن موعد  سفره إلى مصر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2019،وكان مقرر أن تغادر بعثة الكاميرون بلادها الساعة 6:45 مساء اليوم الخميس، ولكن تأجل السفر
وأعلن موقع أورانج فوتبول، أنه لا أحد يعلن متى ستغادر بعثة المنتخب.
وتوج المنتخب الكاميرونى بللقب الأخير فى النسخة السابقة بالجابون 2017، بعد فوزهم على المنتخب المصرى بهدفين لهدف فى المباراة النهائية، وجاء تتويج الكاميرون ليضيف لهم النجمة الخامسة وتقلل الفارق مع منتخب مصر الذى يحتل صدارة المنتخبات المتوجة باللقب بـ 7 ألقاب.
وأعلن موقع أورانج فوتبول أن لاعبى المنتخب الكاميرونى تخلفو عن السفر والمشاركة فى البطولة المقررة خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو ، بعد تهديدهم لمسؤولى الكرة فى الكاميرون بعدم مشاركتهم فى البطولة إلا قبل الحصول على مستحقاتهم.
وتبلغ مستحقات لاعبى الكاميرون 40 مليون فرنك إفريقي، لمسؤولي الرياضة في الكاميرون ، وطالب اللاعبين بمستحقاتهم.
وذكر مصدر بالاتحاد الكاميروني للموقع، أن اللاعبين يطالبون بضعف المبالغ المستحقة لهم، حيث لم يحصلوا على مستحقات تبلغ 20 مليون فرنك إفريقي فقط.
وأدانت وزارة الرياضة في الكاميرون موقف اللاعبين، حيث أكدت أنها قامت بسداد كافة مستحقات اللاعبين والتي تبلغ 20 مليون دولار.
وكان لاعبو المنتخب الزيمبابوي رفضوا خوض المران الأخير اليوم الخميس، لخوض مباراة الجمعة أمام مصر بافتتاحية كأس الأمم، بسبب مستحقاتهم المتأخرة.
أضف تعليق